إستقبل المدير العام لوزارة الإعلام الدكتور حسان فلحه، في مكتبه في الوزارة، رئيس الجامعة الأنطونية الأب الدكتور ميشال السغبيني، بحضور مديرة البرامج في “إذاعة لبنان” ريتا نجيم، وتم البحث في كيفية التعاون بين الوزارة بكل أقسامها وبين الجامعة.

بداية ، أعرب السغبيني عن سعادته للقاء الدكتور فلحه، معربا عن “استعداد الجامعة الأنطونية للتعاون الكامل مع وزارة الإعلام”.
وتحدث الدكتور فلحه، فقال: “كان لي شرف لقاء رئيس الجامعة الأنطونية الأب السغبيني، حيث تباحثنا في كيفية تعزيز التعاون بين الجامعة في مجال الإعلام ومجالات أخرى بما فيها المعلوماتية والدراسات البحثية، وبين وزارة الإعلام على مستويات الإدارة والوكالة الوطنية والدراسات.
وكشف الدكتور فلحه، عن “توافق ساد اللقاء”، آملا الوصول الى “توقيع اتفاقية تعاون بين وزير الإعلام ورئيس الجامعة في المستقبل القريب”، مشددا على “ضرورة إيجاد الآليات والوسائل التي تعزز العلاقة بين ما يدرس نظريا وما يطبق عمليا”.
كما نقل عن السغبيني تأكيده “العمل على تحقيق تعاون بين الجانبين”، منوها بمهنيته على الصعيدين الأكاديمي والإعلامي وآملا الوصول إلى تعاون بناء بين الوزارة والجامعة.
وزارة الإعلام اللبنانية