الرئيسية / نشاطات / الحريري: الاقالات اللي حصلت الها سبب واحد هو المحاسبة
الحريري في بيت الوسط

الحريري: الاقالات اللي حصلت الها سبب واحد هو المحاسبة

غرد الرئيس سعد الحريري على تويتر مبرراً الاقالات في تيار المسقبل : النظريات والتكهنات حول اللي صار  كتيرة، باختصار بقول الاقالات اللي حصلت الها سبب واحد هو المحاسبة. جمهور المستقبل قال كلمته وانا سمعتها، وتطلعات الناس وآمالها ما رح تخيب ابداً. سبق وقلت للكل سعد الحريري ٢٠١٨ غير . وبيبقى كلمة شكر من القلب لجهود نادر الحريري.

 

وكان قد صدر مؤخراً عن الأمانة العامة لـ”تيار المستقبل” البيان الآتي :

بناءً على المادة الـ 41 من النظام الداخلي (الفقرتان ١ و ٢) والمادة 47، يقرر رئيس “تيار المستقبل” الرئيس سعد الحريري إعفاء السيد ماهر ابو الخدود (مدير دائرة المتابعة في مكتب الرئيس) من مهامه في التيار.

وبناءً على المادة الـ 41 من النظام الداخلي (الفقرتان ١ و ٢)، وبعد الاطلاع على مجريات الحراك الانتخابي في كافة الدوائر، والتقارير الواردة في شأنه، يقرر رئيس “تيار المستقبل” الرئيس سعد الحريري إعفاء السيد وسام الحريري (منسق عام الانتخابات) من مسؤولياته في هيئة شؤون الانتخابات.

 

كما وتقدم في الوقت نفسه مدير مكتب الرئيس سعد الحريري ، السيد نادر الحريري باستقالته من كافة المسؤوليات التي يتولاها في مكتب الرئيس .

 وقد شكر الرئيس الحريري السيد نادر  الحريري، على الجهد الذي بذله طوال فترة توليه المنصب ، متمنياً له التوفيق في كل ما يتطلع اليه .

وتقرر بناء عليه تكليف السيد محمد منيمنة تولي مهام مدير مكتب الرئيس بالوكالة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *