الرئيسية / أخبار مميزة / المكاري استقبل منسق اللجنة الأسقفية للحوار المسيحي – الإسلامي في دارته في زغرتا
منسق اللجنة الأسقفية للحوار المسيحي - الإسلامي المكاري

المكاري استقبل منسق اللجنة الأسقفية للحوار المسيحي – الإسلامي في دارته في زغرتا

زار منسق “اللجنة الأسقفية للحوار المسيحي- الإسلامي في لبنان الشمالي” الزميل جوزاف ابراهيم محفوض، وزير الإعلام المهندس زياد المكاري في دارته في زغرتا، مقدما له التهنئة بمنصبه الجديد، ناقلا إليه تهاني اللجنة المنبثقة من مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك ورئيسها النائب البطريركي العام للسريان الكاثوليك على أبرشية بيروت المطران مار ماتياس شارل مراد، في حضور رئيس مصلحة تسجيل السيارات والآليات في الشمال فهد الحزوري.

وتلقى الوزير المكاري  خلال اللقاء، بحسب بيان عن محفوض،  اتصالا هاتفيا من المطران مراد، منوها بدوره الإيجابي في هذه المرحلة وخصوصا الزيارات التي يقوم بها على القيادات الروحية الإسلامية – المسيحية متمنياً له “دوام الصحة والعافية والتوفيق والنجاح الدائم والمستمر لمصلحة الوطن واعدا إياه بلقاء قريب”.

ووجه الزميل محفوض كلمة إلى الوزير المكاري قال فيها: “كلنا أمل وثقة بشخصكم الكريم، في هذه الظروف الصعبة والحرجة والاستثنائية والدقيقة من تاريخ الوطن وألف مبروك لكم وللحكومة”.

بعد اللقاء شكر الوزير المكاري لمحفوض المبادرة والتهنئة باسم اللجنة ورئيسها، منوها بـ “الدور الذي يقومون به من أجل الحوار والتقارب في هذه الفترة”.

ووضع محفوض كل إمكاناته بتصرف الوزير المكاري، طالبا من الله أن “يسدد خطاه ويوفقه في مهامه الوزارية والحكومية”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *