الرئيسية / أخبار مميزة / المكاري في دورة تدريبية اعلامية لنسرين ظواهرة في وزارة الاعلام: نقف الى جانب كل شاب وشابة يرغبان بالتطور والتعلم والبقاء في البلد
المكاري دورة تدريبية نسرين ظواهرة

المكاري في دورة تدريبية اعلامية لنسرين ظواهرة في وزارة الاعلام: نقف الى جانب كل شاب وشابة يرغبان بالتطور والتعلم والبقاء في البلد

نظمت الإعلامية نسرين ظواهرة دورة تدريبية اعلامية بالتعاون مع وزارة الإعلام، لثلاثة ايام، شارك فيها 35 طالبا ومتخرجا من الجامعات اللبنانية كافة، الى ضيوف اعلاميين وهم ريكاردو كرم، وليد عبود، لانا مدور، مريم البسام ومعتز عزيزة.

المكاري

وتحدث وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري، فاشار الى ان “هذه الدورة تنظم للسنة الثانية بالتعاون مع وزارة الاعلام. ولقد طلبت من الاعلامية نسرين ظواهرة تنظيم اكثر من دورة تدريبية خلال كل عام، بحيث لا تكون الدورات محصورة بمرة واحدة سنويا، خصوصا اننا نفتخر بالمشاركة مع طلاب الاعلام في مؤسسة للدولة، لا سيما وان هذه المؤسسات العامة هي ملك للجميع”، مؤكدا ان وزارة الاعلام يجب ان تكون مفتوحة امام الجميع ونحن نشجع على اقامة الدورات الاعلامية ونؤكد اننا نقف الى جانب كل شاب وشابة يرغبان بالتطور والتعلم والبقاء في البلد”.

ظواهرة

بدورها اشارت ظواهرة الى ان “هذه الدورة يتم في خلالها اعطاء كل المواد التعليمية للطلاب، وقد شارك فيها عدد معين لانه لا يمكنها ان تستوعب عددا كبيرا. لقد قدمنا كل المواد، التلفزيونية، الصحافة المكتوبة، الاذاعة والتلفزيون، وطبعا كنا نستضيف الضيوف الاعلاميين يوميا والذين كانوا يشاركوننا خبرتهم في العمل”.

وشكرت ظواهرة وزير الاعلام “الذي سمح لنا ان ننفذ ورشة العمل هذه في وزارة الاعلام وان نسمع صوت الشباب والطلاب وان نأخذ بتطلعاتهم وهواجسهم خصوصا وان الإعلام يتغير اليوم، علينا ان نستمع الى الجيل الجديد وكيف يفكر وان نخبره كيفية التأسيس لانفسهم كي يلحقوا بالتطور خصوصا ان مهنة الاعلام صعبة وتتطلب التميز والإبداع”.

كما شكرت وزارة الاعلام “التي أتاحت لنا وبمبادرة طيبة ان يتم تخصيص ساعة على الهواء لكل طالب اعلام عبر تلفزيون لبنان وهو امر هام جدا خصوصا وانها تفتح افاقا ونفسا جديدا لكل طالب”.

ومن المقرر ان يكون الحفل الختامي للدورة يوم غد الخميس.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *