تختبر منصة لينكد إن حالياً ميزة القصص التي تشبه تلك التي على تطبيق سناب شات داخلياً، وتخطط للتوسع وطرح الميزة الجديدة للمزيد من المستخدمين خلال الأشهر المقبلة.وقال بيت ديفيس، رئيس قسم المنتجات الاستهلاكية في لينكد إن: “في العام الماضي، بدأنا نسأل أنفسنا عن القصص التي قد تبدو في سياق احترافي“.ووفقاً لموقع “سي نت”، فقد ظهرت القصص أولاً على سناب شات، ثم طُرحت على العديد من المنصات الأخرى مثل انستغرام وفايسبوك بعد ذلك بفترة قصيرة.
وأضاف ديفيس: “إنها تنتشر لسبب وجيه، فهي توفر طريقة خفيفة وممتعة لمشاركة التحديث دون الحاجة إلى أن تكون مثالية أو مرفقة بملف التعريف الخاص بك إلى الأبد”.وتابع ديفيز أنه يتصور أن الشركات أو موظفيها قد يستخدمون إصدار القصص الخاص بلينكد إن كطريقة جديدة للمحادثات لمناقشة موضوعات مثل الدروس المستفادة في الوظيفة، والمساعدة في تقديم أفكار لعملية شراء جديدة.وتمثل ميزة القصص أحدث محاولة من لينكد إن لزيادة حصتها وجذب المزيد من المشاركة، لا سيما من الشباب، بعد إطلاق الميزات المعروفة باسم ردود الفعل، والنشرات الإخبارية، و Trending News، و Live Video على مدار السنوات القليلة الماضية، فهذه الميزات الشبيهه بفايسبوك، وفقا لديفيز، ساهمت في زيادة بنسبة 25 بالمئة على أساس سنوي في المشاركة على المنصة.